عمدة نيويورك من عزله بسبب الكوفيد:  لن نسمح بترويع سكان نيويورك | فيديو

عمدة نيويورك إريك آدامز
عمدة نيويورك إريك آدامز

أصدر عمدة نيويورك إريك آدامز، الذي لا يزال قيد الحجر الصحي بسبب تشخيصه بالكوفيد، بيانًا بالفيديو على حساباته المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي. 

وقال: "إننا نصلي من أجل جميع سكان نيويورك الذين أصيبوا أو تضرروا من هجوم اليوم". "حتى الآن، نعلم أن لدينا عددًا من الإصابات، بما في ذلك ضحايا إصابات بأعيرة نارية ... لن نسمح بترويع سكان نيويورك حتى من قبل فرد واحد. شرطة نيويورك تبحث عن المشتبه به بشكل عام، ونحن سوف تجده

ومن ناحية أخري، ذكر مسؤولون أن 10 من الضحايا، الذين تتراوح أعمارهم بين 17 و 50 عاما، أصيبوا بالرصاص، وخمسة أخرون مدرجون في حالة حرجة ولكنها مستقرة. لا تعتبر أي من الإصابات مهددة للحياة. 

قالت جامعة نيويورك لانجون بروكلين الطبية إنهم استقبلوا ثمانية مرضى في حالة مستقرة، بينما كان خمسة من الضحايا في مركز Maimonides الطبي، حيث تم علاج اثنين من إصابات بطلقات نارية وثلاثة من استنشاق الدخان.  بينما تعالج مستشفى بروكلين ميثوديست في نيويورك حاليًا ثلاثة مرضى. أخرين 

وحتى كتابه هذه السطور، لم يتم إجراء أي اعتقالات، وتم أغلاق المدارس في المنطقة، مع استمرار البحث عن الجاني الطليق، وذلك بحلول الساعة 1 ظهرًا بتوقيت نيويورك.

ومن جانبها ووصفت الحاكمة كاثي هوشول المشتبه به بأنه "بارد القلب وفاسد" وحذرت من أنه لا يزال طليقا وخطيرا.